المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

ناصر صادق وفرحة العرب بمصر

اذهب الى الأسفل

ناصر صادق وفرحة العرب بمصر

مُساهمة  admin في الأحد فبراير 07, 2010 7:48 am



اللاعب المصري الوحيد الذي فاز في الامم الافريقية والذي تأهل الى كأس العالم بجنوب افريقيا هو الحكم المساعد ناصر صادق الذي تم اختياره كأفضل حكم مساعد في انجولا 2010 .
ناصر " المهمش " لعب في كل البطولات العالمية خلال عامين متتاليين
فهو شارك في كأس العالم للشباب بمصر وكأس العالم للناشئين بنيجيريا ثم بطولة الامم الافريقية بأنجولا وان شاء الله يذهب قريبا للاستعداد للمشاركة في المونديال .
بالتأكيد عندما يشارك ناصر في مباريات كأس العالم سيقول المعلقون وكل من يغطي احداث المونديال .. يدير المباراة الحكم فلان ومعه المساعد المصري ناصر صادق ..
ناصر يحقق كل هذه النجاحات دون اي دعم من اي مؤسسه انه حتى لم يتقاضى مثل زملائه الحكام مكافآتهم منذ الموسم الماضي لان الكابتن سمير زاهر صوابعه تؤلمه ولا يستطيع امضاء الشيك الخاص بالحكام .
ناصر وصادق يعتمد على الله ثم على طموحه في تحقيق نصر شخصي وعلى صدقه في عمله ومع كل نجاحات ناصر الذي سوف يكون الاسم المصري الوحيد في المونديال لم نجده ضمن المكرمين بعد امم افريقيا ..
الا يستحق هذا الرجل التكريم ولو من المجلس القومي للرياضة الا يستحق ان نكافئة ونشجعه ليظل يرفع اسم مصر عاليا ؟
على فكرة ناصر صادق .. والله مصري برده .
* عقب فوز مصر على الجزائر في الدور قبل النهائي ثم على غانا في المباراة النهائية اتصل بي عدد ليس بقليل من الزملاء في الوطن العربي من السعودية ودبي وعمان والاردن وتونس والبحرين والسودان والمغرب وليبيا واخذوا يصفوا لي مدى سعادة الاف المواطنين العرب بفوز مصر بالبطولة وكم كانت الاحتفالات مؤثرة فيهم جدا لانهم شاهدوا فرحة عارمة تظهر مدى حب هؤلاء لمصر والمصريين وكأنهم هم من فازوا بالبطولة الكبيرة . هذه المشاعر الصادقة من الاخوة في مختلف الاقطار العربية تعيد لنا كمصريين كل الثقه في محبة العرب لنا ومحبتنا لهم لأننا منهم وهم منا .
اذا كانت هناك حفنه من الاخوة العرب اخذهم التعصب الاعمى لنصرة منتخبهم دون النظر الى الروابط الوثيقه بينهم وبيننا وايضا حفنه متخلفة بين المصريين اساءت لهم فعلينا جميعا كأصحاب قلوب صافية الا نسمح لهذه الحفنة ان تبث سمومها بيننا كما يجب علينا ان نحاول معهم لنثنيهم عن غيهم وعن تعصبهم المقيت .
كم كنا سعداء في مصر عندما شاهدنا سعادة الفلسطينيين في غزة بفوز مصر بالبطولة ما اجمل ان تمنح هؤلاء المحاصرين المعذبين لحظات سعادة صادقة وبعيدا عن المهاترات السياسية جاءت احتفالات اهالينا من سكان غزة بفوز مصر لتؤكد اننا جميعا شعب واحد .

* وصلتني العديد من الرسائل الالكترونية ايضا خلال بطولة الامم الافريقية اخترت منها ثلاث رسائل فقط كنماذج للرسائل الاخرى لاضعها امام الجميع .
** الرسالة الاولى ..
اتمنى من لقاء اليوم ان تسوده الروح الرياضية وان يبرهن المصري انه مصري بروعته في كل شيئ باخلاقه بعروبته بشهامته بحبه بعزته وكرمه بكل صفات الرجولة العربية والتي عهدناها فيه دائما
اه كم تمنيت هذا اللقاء بين الشقيقين المصري والجزائري ان يكون نهائيا لكي يكون اللقب عربيا نفتخر فيه نحن كل العرب في جل بقاع العالم لكن للاسف في بعض الاحيان تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن
اتمنى الفوز اليوم والفرح لامنا الحبيبة مصر بل واكثر من ذلك احراز اللقب والكاس باذن الله
دعواتي لرب العالمين بالفوز لمصر ونغني احلى اغنية لنانسي عجرم انت مصري قولي اييييييييييييييييييييييييه قولي مصري وابن مصري وابن مصر الله عليه قولها باعلى صوت وارفع راسك لفوق ليس معنى هذا كرهي للجزائر الغالية لا والف لا لكن عشقي هو من دفعني لمساندة ارض الكنانة مصر
احب المنتخب الجزائري وساكون معه بقلبي وعقلي في كاس العالم اما الان فليعذرني منتخب المليون ونصف شهيد فقلبي وعقلي مع منتخب مصر
دعواتي معك يا احلى مصر
" بشرى المغربية من مراكش الحمراء
اسمك بشرى وكانت رسالتك تحمل البشرى الطيبه لمنتخب مصر وجاءت دعواتك لارض الكنانه في الصميم وبالتأكيد استمرت دعواتك وغيرك من احباء مصر حتى حصلنا على البطولة الثالثة على التوالي ويقينا احتفلت معنا بالنصر والحصول على اللقب السابع .
مبروك عليك الفرحة يا بشرى وكلماتك اكبر دليل على ان
فرحة مصرية = فرحة عربية .
* الرسالة الثانية ..
لماذا تفوز مصر بالقاب دورات الالعاب الافريقية والعربية وتختفي عالميا؟؟
الجواب:
تصفيات كاس العالم تشرف عليها الفيفا وهي من تعين الحكام وهي من تراقب المنشطات اما في افريقيا فالكاف تفعل كل شيء هي من تعين الحكام وهي من تراقب المنشطات وعندما نقول الكاف فاننا نقول المصريين فهم يسيطرون على كل اجهزة الكاف التي مقرها اصلا في القاهرة. لذلك فهم يؤثرون على الحكام ويشترونهم واطباء الكاف الذين هم اصلا اطباء مصريون يغطون على استعمال المصريين للمنشطات.(موضوع المنشطات اثاره موقع كاميروني متخصص وهو موجود في الانترنت)
سؤال آخر:
لماذا يذبح المصريون دائما عجلا قبل كل مباراة في الدورات السابقة لماذا عجل بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لا يساعدون الفقراء بالالبسة اوم بالحليب او الدقيق اووو...فابواب لاالخير كثيرة ...لماذا عجل في كل مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا كان يفعل شحاتة ببطاقات الورق التي سقطت منه في اللقاء النهائي...اعد مشاهدة اللقاء وسترى
الجواب: الجواب عند المصريين انفسهم وهو عند رئيس الزمالك ممدوح عباس الذي صرح في مؤتمر صحفي ومنذ شهرين فقط وامام العالم ان سمير زاهر يستعين بمشعوذين والعياذ بالله...ولقد انقذتنا الرقية في ام درمان . حسبنا الله ونعم الوكيل....لكم افريقيا ولنا كاس العالم ...لا تنسوا ان تشاهدونا عبر التلفاز كاس العالم للكبار والمستوى العالي ....وليس فيها لا منشطات ولا شراء للحكام .
" الاخضر دعلوس –جزائري "
يا استاذ اخضر دائما ترسل لي رسائلك المتعصبه المليئة بالاتهامات ودائما ما اتعامل معها بهدوء واحاول ان اثنيك عن هذا التفكير التآمري واحيانا قليله وجدتك تستجيب لكنك سرعان ما تعود لاتهاماتك الكوميدية ولا اجد سببا لكل هذا التعصب المقيت بل انك احيانا تكذب على نفسك ومن كثرة الكذب تصدق ما تقوله وحدك ومن هم على شاكلتك في هذا التفكير ارجو ان يهدينا جميعا الله لما فيه الخير لبلادنا واتمنى ان يعود الحب المفتقد بين من هم مثلك وبيننا لانني متأكد ان هناك كثيرون في الجزائر يحبوننا ونحن نحبهم .. اعلم تمام العلم ان الهزيمة كانت ثقيله عليك لانها بالاربعه لذلك فأنا متعاطف معك ومتأكد ان كل ما كتبته نتيجة غضب وحزن عميق
لكن كما قلت انت انكم ذاهبون لكأس العالم ونحن سنشاهدكم في التلفاز فما زال لديكم ما يسعدكم .
** الرسالة الثالثة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مصري وأعيش بالسعودية وتحديدا بمدينة الرياض
وبعد ان قرأت مقالتكم الموقرة والتي تحمل عنوان الدفاس وجمهور مصر
وددت أن أنوه على بعض الأشياء ...
البسيطة في محتواها والدسمة في معناها بداية أنا اعمل بالمجال الصحفي (مخرج صحفي )
نحن أصحاب العلم أصحاب الحضارة أصحاب العقول النيرة لم نعد كذلك وأتحنا الفرصة أمام الجميع ليتفوقوا علينا في شتى المجالات
وكل ما أريده منك ومن غيرك في المجال الإعلامي
نشر ما يميزنا والابتعاد عن الفضائح اليومية
إظهار المحبة والمودة لدى الشعوب الأخرى
طلاقة الكلمة وحرية التعبير عنها والابتعاد عن الأفاظ التي تسيء لنا كمصريين في بلاد أخرى .. إذا سترنا الله فلماذا نفضح أنفسنا
إذا بليتم فاستتروا ... أخيرا أود ان تعلم أخي عامر أن أبسط الأشياء التي تفرح المجتمع المصري تفرحنا هنا بقدر اكبر
لأننا نمثل مصر وكل ما يصدر منا هنا يدل على سلوك المصريين
**
لا بد ان نفكر جميعا كإعلاميين في هذه الرساله وان نحاول تفعيل الكثير من مطالب هذا المصري الاصيل الذي يعمل بأطهر بقاع الارض السعودية
وان نفكر دائما في كل ما يؤثر بالسلب على اخواننا المصريين المغتربين في شتى بقاع الارض لكن على المسؤلين ايضا ان يفكروا جيدا في اداء ادوارهم على اكمل وجه لكي لا ننتقدهم مما يظهر سلبيات مجتمعنا امام الجميع لكن المؤكد انه لا يوجد مجتمع مثالي في العالم كله يا اخي .

amer_wakeel@yahoo.com
رئيس تحرير برنامج ظلال وأضواء"
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى