المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

الأزمة المالية تدفع حسن حمدى لتسليم مفاتيح الأهلى للخطيب!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأزمة المالية تدفع حسن حمدى لتسليم مفاتيح الأهلى للخطيب!!!

مُساهمة  admin في الثلاثاء يناير 05, 2010 8:42 pm


يبدو أن الأزمة المالية التى يمر بها الاهلى خلال هذه الفترة والتى لم يشهدها منذ سنوات عديدة أصابت حسن حمدى رئيس النادى بحالة من القلق الشديد. حيث لوحظ فى الفترة الأخيرة ان مزاجه العام ليس فى حالته الطبيعية وغرتسمت على وجهه علامات الإكتئاب ، وهو ما ربطه المقربون منه بتزايد حده الأزمة .
فقد شهدت الفترة الاخيرة تكرارغياب حمدى وتركه المهمه كاملة لمحمود الخطيب نائب رئيس النادى للتصرف فى أغلب الملفات الشائكة وانهائها بالطريقة التى ترضيه لدرجة ان البعض وصف ما يحدث بأن حمدى سلم مفاتيح الاهلى لإدارة الخطيب.
حيث ظهرت الصلاحيات الواسعة التى حصل عليها الخطيب بشكل واضح مؤخرا فى تجديد محمد بركات للاهلى بعد جلسة عشاء مع اللاعب وافق على اثرها مباشرة على التجديد لمدة ثلاث سنوات ونفس الأمرسيتكرر خلال الساعات القادمة مع عماد متعب مهاجم الفريق ومنتخب مصراثناء الإجازة القصيرة التي حصل عليها لاعبو المنتخب قبل السفر الخميس الي إنجولا لخوض منافسات بطوله كأس الامم الافريقية حيث سيسعي الخطيب الي غقناعه بالتجديد في حال فشل جلسته مع هادي خشبه مدير الكره.
الأمر الثانى هو ترحيب حسن حمدى بتعيين العضوين المعينين المرشحين من جانب الخطيب وهما ابراهيم صالح وصفوان ثابت خصوصا ان حمدى كان متحمسا فى بداية الامر بتعيين الدكتور محمد شوقى وياسين منصور . المقربون من حمدى أكدوا انه يعيش حالة نفسية سيئة وهو ما دفعهم للتكهن بأن هذه الدورة حتما ستكون الاخيرة لحمدى وان الخطيب هو خليفته القادم لرئاسة الاهلى .!!

المصدر موقع أخبارك
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى