المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

صوت - "بودى جاردات" لحماية لاعبي المنتخب ..

اذهب الى الأسفل

صوت - "بودى جاردات" لحماية لاعبي المنتخب ..

مُساهمة  admin في الثلاثاء يناير 05, 2010 10:18 am

في واقعة غريبه من نوعها فرضت حراسة أمنية مشددة على لاعبى المنتخب المصري وذلك بعد المباراة الودية التى خاضوها أمس أمام المنتخب المالي في الإمارات.
وحقق الفراعنة الفوز بهدف دون رد والتى أقيمت على ملعب أهلي دبي عن طريق محمد ناجي "جدو" في آخر تجارب الفريق إستعداداً لبطولة الأمم الأفريقية بأنجولا.
وأكد أحمد شوبير فى البرنامج الذى يقدمه على إذاعة الشباب والرياضة أن المسئوليين عن هذه المباراة فرضوا حراسة مشددة على اللاعبين وذلك لمنع الجماهير من الإقتراب للفراعنة بعد المباراة وهو ما أثار حفيظة الجالية المصرية المقيمة فى الإمارات والتى كانت ترغب فى مقابلة اللاعبين.
وشدد شوبير على أن الشركة الراعية والمنظمة لهذه المباراة هى من قامت بفرض الحراسة على لاعبي المنتخب بعد المباراة وهو ما حدث من قبل أثناء التدريبات التى سبقت التجربة الودية.
وأوضح أن الإقبال على تذاكر المباراة قبل بدايتها كان قليل بسبب إرتفاع قيمتها ولكن المسؤولين عن أبواب إستاد الأهلي قاموا بفتح المجال للجمهور للدخول دون تذاكر بسبب الإقبال الضعيف بسبب أرتفاع سعرها حيث وصل 60 درهم للدرجة الثانية والمقصورة 150 درهم.
ومن جهة آخرى, يخوض المنتخب المصري تدريباته الصباحية اليوم والتى ستشهد تواجدجميع اللاعبين بإستثناء حسنى عبدربه وعبد الظاهر السقا حيث حصلا على إذن من الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة فى الراحة بعدما شعرا بالإجهاد, وسوف يعود الفريق غداً إلى القاهرة.





avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى