المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

إتحاد الكرة المصرى يصدر بيانا حول أحداث ثورة يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إتحاد الكرة المصرى يصدر بيانا حول أحداث ثورة يناير

مُساهمة  admin في الأحد فبراير 20, 2011 6:23 pm


أصدر الإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة سمير زاهر بيانا اليوم حول الأحداث التى شهدتها مصر أثناء الثورة التى إنطلقت فى ال25 من يناير من أجل إسقاط نظام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وتعديل الدستور والغاء حالة الطوارىء وتطهير البلاد من الفساد .

وجاء البيان بالموقع الرسمى للإتحاد كما يلى :

أن الاتحاد بإعتباره الجهه المنوطة بإدارة شئون اللعبة الشعبية الأولى فى مصر معنى دائماً ببذل الجهد اللازم لتحقيق طموحات وآمال الشعب المصرى فى حصد البطولات العربية والافريقية أملا فى الوصول الى العالمية بشكل مستقر على النحو الذى يحققه منتخبنا الوطنى الأول فى التصنيف الدولى للعبة كرة القدم فى السنوات الأخيرة وفى هذا الصدد فإنه يلزم التأكيد على بعض الحقائق:-

1-إن الاتحاد يهنئ الشعب المصرى بثورته المجيدة فى 25 يناير , ويتمنى دوماً أن يحفظ الله مصر وشعبها وأن يحقق لنا ما نصبو إليه جميعاً من حياة ديمقراطية سليمة.

2-أن الاتحاد- بحسب القانون- غير معنى بالشأن السياسى المتخصص ألا بالقدر الذى يوفر الرعاية الرسمية لشئون اللعبة انعكاساً لاستحقاقات ضرورية تدفع الفرق الرياضية الى المنافسة محلياً وعربياَ وأفريقياَ ودولياَ , وهو ما يسهم فى رفع اسم مصر وعلمها فى هذه المحافل الرياضية المختلفة.

3-أن المنتخب الوطنى الأول وهو يقبل على محطات هامة ولازمة فى سبيل محافظته على البطولات التى حققها يحتاج إلى رعاية الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وهيئاتها ومستوياتها التنظيمية وتوفير الغطاء الرسمى المناسب , وإبعاده عن التوترات والتجاذبات السياسية المتباينة.

4-إن الاتحاد يرنو إلى عودة الأوضاع إلى حالتها الطبيعية حتى يتمكن من استئناف المسابقات المختلفة التى تصب فى النهاية لإسعاد الشعب المصرى بكل قطاعاته وخاصة الشباب الذى انجز تلك الثورة المباركة , ومن ثم يعاود تحقيق الانجازات والبطولات التى ترفع اسم مصر عالياَ .. بفضل الله ثم دعم الشعب المصرى العظيم.

عاشت مصر حرة مستقلة .

avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى