المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

خبير لوائح: الأهلي متهاون والحضري لن يتم إيقافه من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبير لوائح: الأهلي متهاون والحضري لن يتم إيقافه من جديد

مُساهمة  admin في الخميس فبراير 17, 2011 12:56 pm


اعتبر خبير في لوائح الفيفا ومحكم بالمحكمة الرياضية أن الأهلي او محاميه متهاون إلى حد كبير في الحصول على مستحقات النادي القاهري الخاصة بالتعويض الذي أقرته لجنة شئون اللاعبين والمحكمة الرياضية في قضية الحارس عصام الحضري.

وباعطاء كل معطيات القضية لخبير اللوائح الذي قال في توضيحاته للموقع إن على الأهلي أن يتقدم وبشكل عاجل بالتماس للجنة الإنضباط بالفيفا ضد نادي سيون مطالبا بقرار عاجل يلزم النادي السويسري بدفع مستحقات الأهلي في خلال فترة زمنية يحددها قرار جديد من لجنة الإنضباط.

وانتهى إيقاف الحضري المحترف حاليا في صفوف المريخ السوداني يوم 12 فبراير الماضي بينما لا يزال سيون معاقب بحظر ضم لاعبين جدد خلال فترتي قيد. وكان الفيفا قد قضى بإيقاف الحضري 4 شهور وحصول الأهلي على تعويض 796500 دولار بالتضامن بين سيون والحضري.

وعن حقيقة أن قرار الفيفا الأصلي يقول إن سيون والحضري (متضامنان سويا) في تسديد تعويض النادي الأهلي قال خبير اللوائح إنه وفي البداية فمن حق الحارس أن يشارك مع فريقه الحالي مباشرة ولن يتم وقفه إلا بصدور قرار جديد وهو أمر صعب ويعتمد على فحوى التماس النادي الأهلي فقد يطالب بعقوبات جديدة ضد سيون وضد اللاعب وفي كل الأحوال فمن الصعب التكهن بقرار لجنة الإنضباط الجديد فقد تكتفي تصدر قرارا صارما ضد سيون بمنحه مدة زمنية (3 أسابيع مثلا) أو الهبوط للدرجة الثانيه وكل ذلك يعتمد على موقف الأهلي وعلى توجه ودفوع محاميه في القضية التي طال أمدها.
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى