المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

جوزيه: سأعود للقاهرة رغم الضمانات الضعيفة لاستئناف عملي وصحفيو البرتغال يلجئون لجوزيه لعبور نقاط التفتيش في ميدان التحرير!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جوزيه: سأعود للقاهرة رغم الضمانات الضعيفة لاستئناف عملي وصحفيو البرتغال يلجئون لجوزيه لعبور نقاط التفتيش في ميدان التحرير!

مُساهمة  admin في الخميس فبراير 10, 2011 12:47 pm


أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، أنه قرر العودة مرة أخرى إلى مصر، مساء غد الجمعة، بعد تلقيه بعض التأكيدات بشأن تحسن الأوضاع الأمنية في مصر.

وقضى جوزيه أجازة لمدة أسبوع في بلاده، بعدما غادر القاهرة الجمعة الماضي بعد أن تسببت الأحوال الأمنية في إلغاء تدريبات الفريق وتوقف نشاط الكرة في مصر.

وقال جوزيه في تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "المؤشرات تفيد بأن الأوضاع حاليًا تسمح بعودة الفريق للتدريبات، كما أنني حريص على احترام تعاقدي مع النادي".

وأضاف: " سأعود إلى القاهرة مساء الغد، رغم أنني لا أملك ضمانات كافية لاستئناف عملي مع الفريق دون وجود أي قيود".

وكرر المدرب البرتغالي أن قراره بالسفر إلى بلاده جاء بعدما وجد أن رغبته في البقاء في مصر أصبحت مستحيلة.

من جهة أخرى لجأ الصحفيون البرتغاليون المتواجدون في مصر إلى مواطنهم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي من أجل عبور نقاط التفتيش التي انتشرت في الشوارع خلال الفترة الأخيرة بعد اندلاع مظاهرات الاحتجاج المطالبة بإسقاط نظام الحكم في البلاد.

وذكرت الصحف البرتغالية على لسان أحد الصحفيين العاملين بوكالة الأنباء البرتغالية "لوزا" في القاهرة، أنه عند عودتهم ليلاً إلى الفنادق التي يقيمون بها، كانوا يمرون بالعديد من نقاط التفتيش المنتشرة حول الشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير.

وأضاف الصحفي البرتغالي أن العناصر المسلحة التي كانت تقف في نقاط التفتيش كانت تسمح بمرورنا فورًا بمجرد إخبارها أننا برتغاليون مثل مانويل جوزيه مدرب الأهلي.
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى