المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

فيديو...برشلونة يعمق فارق الصداره بعد تعادل الريال مع الميريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيديو...برشلونة يعمق فارق الصداره بعد تعادل الريال مع الميريا

مُساهمة  admin في الإثنين يناير 17, 2011 8:42 am


استغل برشلونة تعثر ريال مدريد المفاجيء أمام الميريا وسحق ملقة 4-1 الاحد ليزيد الفارق في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم مع منافسه التقليدي الى اربع نقاط مع وصول الموسم لنقطة المنتصف.

وأهدر ريال نقطتين ثمينتين في الصراع الثنائي مع برشلونة على اللقب عندما حول تأخره ليتعادل 1-1 مع مضيفه الميريا فريق الذيل والذي يملك أسوأ سجل لفريق على أرضه هذا الموسم.

وواصل بلنسية مطاردته لفياريال عندما سجل جيريمي ماتيو وبابلو هرنانديز هدفين ليقودا الفريق للفوز 2-صفر على ديبورتيفو كورونا.

ويحتل برشلونة - الذي حقق رقما قياسيا جديدا للنادي بالحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة في 28 مباراة متتالية بجميع المسابقات - المركز الاول برصيد 52 نقطة من 19 مباراة فيما يأتي ريال في المركز الثاني وله 48 نقطة. ويملك فياريال 39 نقطة في المركز الثالث بفضل فوزه 4-2 على اوساسونا يوم السبت بينما لدى بلنسية 37 نقطة في المركز الرابع.

كما سجل برشلونة بفوزه في مباراة يوم الاحد رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط التي يجمعها فريق في النصف الاول للدوري متجاوزا الرقم السابق وهو 50 نقطة الذي حققه الفريق القطالوني تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا في موسم 2008-2009 الذي شهد تتويجه بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال اوروبا.

وخسر برشلونة مباراة واحدة فقط هذا الموسم وكانت هزيمة مفاجئة 2-صفر على أرضه على يد ايركوليس الوافد الجديد في سبتمبر أيلول كما تعادل مرة واحدة بملعبه مع ريال مايوركا وفاز في 17 مباراة من بينها الانتصار الساحق 5-صفر على غريمه اللدود ريال باستاد نو كامب.

كاكا يعود

وفي الميريا منح المدرب جوزيه مورينيو لاعبه البرازيلي كاكا فرصة دخول التشكيلة الاساسية لاول مرة هذا الموسم بعد جراحة في الركبة وأبقى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على مقاعد البدلاء كما استخدم كريستيانو رونالدو متصدر هدافي الدوري كمهاجم صريح.

وأخفق اللاعب البرتغالي الذي سجل 22 هدفا هذا الموسم في استغلال عدة فرص خطيرة قبل أن يتقدم الميريا على نحو مفاجيء بعد مرور ساعة من اللعب. ووصلت الكرة الى خوسيه ليوناردو اولوا بعد انطلاقة جيدة من بابلو بياتي ووضع المهاجم الارجنتيني الكرة في شباك الحارس ايكر كاسياس من عند حافة منطقة الجزاء.

وأدرك البديل استيبان جرانيرو التعادل لريال قبل نحو 15 دقيقة من نهاية زمن اللقاء وسدد رونالدو كرة من ركلة حرة اصطدمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبقي الميريا الذي لم يحقق أي فوز على أرضه هذا الموسم في المركز الاخير برصيد 14 نقطة


avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى