المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

شنايدر يهنىء «ثلاثي» برشلونة «الذهبي»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شنايدر يهنىء «ثلاثي» برشلونة «الذهبي»

مُساهمة  admin في السبت ديسمبر 18, 2010 7:56 am


قال الهولندي ويسلي شنايدر صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي إنه يشعر بالإحباط بعد استبعاده من القائمة القصيرة المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2010.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة بشؤون كرة القدم الاثنين، اللائحة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، الذي لن يخرج عن ثلاثي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز وليونيل ميسي.
وحسب موقع «يوروسبورت» قال شنايدر في تصريحات لصحيفة «تلي جراف» الهولندية : لا أمتلك شيئاً لأفعله. الجميع يريدونني أن أتكلم، لكن لا شيء يُقال.
وتحلى شنايدر بالروح الرياضية العالية عندما وجّه تهنئة إلى ثلاثي برشلونة، إذ أضاف: حتى لو كنت محبطاً وحزيناً لخسارة الجائزة يجب أن أهنّئ ميسي وتشابي وإنيستا.
وختم: أريد أن أنهي العام بشكل جيد بحمل لقب كأس العالم للأندية مع إنتر ميلان.
وأثار استبعاد شنايدر من القائمة القصيرة حفيظة الكثير من عشاق الكرة الهولندية وإنتر إذ يُعد تجاهلاً لإنجازات اللاعب مع فريقه ومنتخب بلاده.
وقاد ويسلي (26 عاماً) الـ»نيراتزوري» الموسم الماضي للفوز بالدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، كما كان وقود منتخب «الطواحين» الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2010 لكنه خسر اللقب أمام إسبانيا.
ووصفت الصحافة الإيطالية قرار استبعاد شنايدر من سباق الفوز بالجائزة بـ»الظالم».
ووضعت جريدة (جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية عبارة «غضب شنايدر» عنوانا لصفحتها الرئيسية، واعتبرت أن القائمة النهائية «تثير الكثير من المناقشات».
وأظهرت الجريدة التصريحات التي قالها شنايدر عقب إعلان القائمة النهائية لصحيفة (دي تيليجراف) الهولندية، حيث أعرب خلالها عن «استيائه الشديد» من استبعاده.
واعتبر قائد إنتر، الأرجنتيني خافيير زانيتي أن قرار استبعاد شنايدر من القائمة «بالسخيف»، مشيرا إلى استغرابه أيضا من عدم إدراج مواطنه وزميله في الفريق دييجو ميليتو في قائمة المرشحين.
وقال رئيس إنتر ماسيمو موراتي أن «منح الجائزة للاعب آخر لم يقدم نفس أداء شنايدر طوال الموسم الماضي يعكس انعدام العدل»، في حين قال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جانكارلو أبيتي أن اللاعب الهولندي كان يستحق على الأقل التواجد ضمن القائمة النهائية.
وأبرزت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) أنه على الرغم من أن شنايدر يستحق التواجد في القائمة النهائية، إلا أن تشافي وإنييستا يستحقان الحصول على الجائزة.
ومن جانبه قال النجم الإسباني السابق لويس سواريز، الذي سبق له ارتداء قميصي انتر وبرشلونة، أن إقصاء شنايدر من سباق الحصول على الجائزة ليس عادلا، ولكنه على الرغم من هذا يعطي صوته لتشافي للحصول على الجائزة.
وأبرز هداف كأس العالم 1982 باولو روسي «كان يجب ادراج شنايدر في القائمة النهائية بدلا من ميسي الذي أخفق في المونديال، أما تشافي وإنيستا فيستحقان التواجد».
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى