المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

فيديو....تعادل مثير بين يوفنتوس وروما .. وفيورنتينا يهزم تشيزينا بهدف جيلاردينو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيديو....تعادل مثير بين يوفنتوس وروما .. وفيورنتينا يهزم تشيزينا بهدف جيلاردينو

مُساهمة  admin في الأحد نوفمبر 14, 2010 9:36 am

فى واحدة من أقوى مباريات الكالتشيو هذا الموسم تعادل يوفنتوس مع روما بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب أولمبيكو دى تورينو فى اطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدورى الأيطالى .
تقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 35 عن طريق فينشنزو ياكوينتا من تسديدة رائعة وتعادل النجم المخضرم توتى لروما فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة نيكولا ريزولى بعد لمسة يد من سيمونى بيبى عقب ركلة حرة نفذها توتى .
بهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس الى 20 نقطة وتقدم للمركز الرابع مؤقتا فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة لقاء الديربى الذى سيجمع بين الأنتر الذى يتساوى حاليا فى عدد النقاط مع اليوفى مع ميلان المتصدر مساء الأحد ، بينما ارتفع رصيد روما الى 19 نقطة ويحتل المركز السادس .
من ناحية أخرى حقق فيورنتينا فوزا غاليا على ضيفه تشيزينا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما فى وقت سابق على ملعب أرتيميو فرانكى أمام 20 ألف متفرج ، جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جيلاردينو فى الدقيقة 59 ليرتفع رصيد الفيولا بهذه النتيجة الى 15 نقطة فى المركز التاسع بينما تجمد رصيد تشيزينا عند 11 نقطة فى المركز التاسع عشر .


avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى