المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

فيديو...ثلاثية مثيرة لتوتنهام علي الانتر.. وتعادل مفاجئ لبرشلونة في دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيديو...ثلاثية مثيرة لتوتنهام علي الانتر.. وتعادل مفاجئ لبرشلونة في دوري الأبطال

مُساهمة  admin في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 7:37 am


فجر فريق توتنهام مفاجأة كبيرة وأسقط حامل اللقب إنتر ميلان 3/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واقتسم توتنهام صدارة المجموعة مع إنتر ميلان برصيد سبع نقاط لكل منهما مقابل خمس نقاط لتفينتي انشيخيده الهولندي ونقطتين لفيردر بريمن الألماني.

وتقدم توتنهام بهدفين حملا توقيع الهولندي رافاييل فان دير فارت في الدقيقة 18 والإنجليزي الدولي بيتر كراوتش الهدف الثاني في الدقيقة 61 قبل أنأن يسحل الكاميروني صامويل ايتو الهدف الوحيد لبطل الدوري الإيطالي في الدقيقة 78 .

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أضاف البديل رومان بافليوتشنكو الهدف الثالث لتوتنهام.

وفي المجموعة نفسها خسر فيردر بريمن أمام ضيفه تفينتي صفر/2 ، وتعرض تورستن فرينجز لاعب بريمن للطرد قبل نهاية المباراة بربع ساعة ثم سجل ناصر الشاذلي ولوك دي يونج هدفي الفريق الهولندي

واقترب فريق مانشستر يونايتد بشدة من التأهل إلى دور الستة عشر بعد فوزه على بورصا سبور متصدر الدوري التركي في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع دارين فليتشر وجابريل اوبيرتان و تياجو مانويل بيبي .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده في صدارة المجموعة الثالثة إلى عشر نقاط بينما ظل بورصا بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي ، مقابل سبع نقاط لبلنسية في المركز الثاني وخمس نقاط لجلاسجو في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثالثة أيضا تغلب بلنسية الأسباني على جلاسجو رينجرز الاسكتلندي بثلاثة أهداف نظيفة حيث روبرتو سولدادو هدفين وأضاف ريكاردو كوستا الهدف الثالث .

وفي المجموعة الرابعة اكتفى برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني بالتعادل مع مضيفه كوبنهاجن 1/1 .

وحافظ برشلونة على صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه كوبنهاجن مقابل ثلاث نقاط لروبن كازان الروسي ونقطتين لباناثينايكوس.

وتعادل روبن كازان مع ضيفه باناثينايكوس سلبيا في وقت سابق اليوم.

أجرى كل من مدربي الفريقين تغييرا واحدا على التشكيل الذي دفع به في مباراة الذهاب التي انتهت أيضا بالتعادل السلبي في العاصمة اليونانية أثينا قبل أسبوعين ، حيث شارك البرازيلي كارلوس إدواردو بدلا من جوكدينيز كارادينيز في صفوف روبين كازان كما دفع نيكولاوس نيوبلياس المدير الفني لباناثينايكوس باللاعب جيلبرتو سيلفا في التشكيل الأساسي.

وأتيحت عدة فرص تهديفية أمام كلا الفريقين لكن سيرجي ريزيكوف حارس مرمى روبين كازان وألكساندروس تزورفاس حارس باناثينايكوس تألقا في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة وحافظا على شباكهما نظيفة طوال المباراة.

وحضر المباراة 16 ألف مشجع باستاد "تشنترالني" وقد أتيحت أفضل فرصتين لروبين كازان أمام سيرجي كورنيلينكو وألكسندر ريازانتسيف.

وفي المجموعة الثانية تعادل هابويل تل ابيب الاسرائيلي مع ضيفه شالكه الألماني وفاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه ليون الفرنسي 4/3 .




avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى