المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

فيديو...إنتر ميلان يعبر توتنهام وانتصاران لبرشلونة ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيديو...إنتر ميلان يعبر توتنهام وانتصاران لبرشلونة ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

مُساهمة  admin في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 10:13 pm


تغلب فريق إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه توتنهام الإنجليزي 4/3 اليوم الأربعاء في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ليقطع حامل اللقب خطوة جديدة في حملته للدفاع عن لقب البطولة.
وتقدم إنتر ميلان بأربعة أهداف نظيفة مستغلا النقص العددي في صفوف توتنهام بعد طرد حارس مرماه هيلاريو جوميز في الدقيقة الثامنة ولكن جاريث بال تفوق على نفسه وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الشوط الثاني ، ولكن الأهداف الثلاثة لم تكن كافية لإنقاذ فريقه من مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي.
وجاءت أهداف إنتر ميلان في أول 35 دقيقة من المباراة بتوقيع خافيير زانيتي وصامويل ايتو (هدفين) وديان ستانكوفيتش.
ويتصدر إنتر ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام صاحب المركز الثاني.
وافتتح خافيير زانيتي التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الأولى قبل أن تتصعب الأمور على توتنهام بعد طرد حارس مرماه هوليرو في الدقيقة الثامنة لعرقلة يوناثان بياباني ، الذي تلقى تمريرة رائعة من ويسلي شنايدر ، ولكنه تعرض للسقوط ليحصل على ضربة جزاء سددها الكاميروني إيتو ولم يتمكن الحارس البديل كارلو كوديسيني ، الذي شارك بدلا من لوكا مودريتش من التصدي لها.
وأضاف ديان ستانكوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 14 قبل أن يحرز ايتو الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 35 .
وسجل بال الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الثاني ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة قبل أن يحرز ثالث أهدافه في الوقت بدل الضائع.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى تعادل تفينتي انشيخيده الهولندي مع ضيفه فيردر بريمن الألماني 1/1 حيث تقدم ثيو يانسن بهدف للفريق الهولندي في الدقيقة 75 ثم تعادل ماركو ارناوتوفيتش لبريمن قبل عشر دقائق على النهاية.
واكتفى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفوز بهدف نظيف على ضيفه بورصاسبور التركي 1/صفر في المجموعة الثالثة.
وسجل البرتغالي ناني هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة من بداية المباراة ، ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط ، بفارق نقطتين أمام جلاسجو رينجرز صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع ضيفه فالنسيا الأسباني 1/1 .
وتقدم ماوريس ايدو بهدف للفريق الاسكتلندي في الدقيقة 34 من ضربة ركنية لعبها زميله فلاديمير فايس قبل أن يسجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني ليهدي فالنسيا نقطة التعادل.
وفي المجموعة الثانية وضع محنته في البوندسليجا جانبا وتغلب على هابويل 3/1 ، سجل المهاجم الأسباني المخضرم راؤول جونزاليس هدفين قبل أن يضيف خوسيه مانويل جواردو الهدف الثالث وسجل ايتاي شيختر الهدف الوحيد للفريق الضيف.
ويحتل شالكه المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف ليون الفرنسي الذي حقق فوزه الثالث على التوالي وتغلب على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2/صفر ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط
وتقدم جيمي برياند بهدف للفريق الفرنسي في الدقيقة 20 وقبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول تعرض نيكولاس جايتان لاعب بنفيكا للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، ليستغل ليون النقص العددي ويضيف الهدف الثاني عن طريق ليساندرو لوبيز.
وفي المجموعة الرابعة تغلب برشلونة الأسباني على كوبنهاجن الدنماركي بهدفين نظيفين حملا توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 19 و89 .
ورفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام كوبنهاجن صاحب المركز الثاني مقابل نقطتين لروبن كازان الروسي ونقطة واحدة لباناثينايكوس اليوناني
. وفرض التعادل السلبي نفسه على مباراة باناثينايكوس أمام ضيفه روبن كازان .


avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى