المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

الذين يتسكعون على أبواب العروبة

اذهب الى الأسفل

الذين يتسكعون على أبواب العروبة

مُساهمة  admin في الأربعاء يناير 13, 2010 11:19 pm

غريب أمر من كان لاعبا تونسيا في زمن لم يكن يعرفه فيه أحد ولا يتذكره لولا الاعلام المصري والجمهور المصري الذي شجعه كثيرا.. ولكن ماذا نفعل في قوم اتخذوا من الجحود شعارا ومن النكران عنوانا لهم.
هذا الموقف الذي صدر من اللاعب التونسي السابق طارق ذياب غريب جدا.. فبعد انتهاء مباراة مصر مع نيجيريا وفوزنا الكبير كان يجلس في استوديو التحليل مع لاعبينا الدوليين السابقين نادر السيد وزكريا ناصف.. وقال نادر ان فوز منتخبنا شرف للعروبة ومصر فما كان من ذياب الا أن أمسك بيد نادر وضحك ضحكة صفراء وقال له لا تتحدث عن العروبة وخليك في مصر.
هذا الذياب أظهر ما في مكنون صدره من غل وحقد علي مصر وقد ظهر ذلك أيضا يوم مشكلة مصر والجزائر في تصريحات معادية ولم نرد يومها أن نفتح جبهات أخري.. ويبدو ان الكابتن أو من كان كابتنا كان يمني النفس بخسارة المنتخب أمام نيجيريا وذلك حتي يرضي ما بداخله من غل وحقد ويعيد ويزيد في تحليله أثناء الحلقة.. لكن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن.
يا هذا.. مصر عربية شئت وشاء غيرك أم أبيتم لأننا نحن العرب ولا ننتسب اليكم ولكنكم من تنتسبون الينا لأن هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل أبو العرب مصرية.. وهذه معلومة قد يستفيد منها هذا أو غيره ممن تمتليء قلوبهم ضغينة وكرها لمصر ويتاجرون بكلمة العروبة ويتسكعون علي أبوابها.
كنت أتمني أن يرد نادر أو وزكريا في حينه حتي يعرف هذا قدر وقيمته الحقيقية علي شاشات التليفزيون وعلي مسمع ومرأي من العالم كله.. واذا كانت مصر غصة في حلقه فلماذا يوافق علي التعليق علي مبارياتها.. هل ليفرغ ما بداخله من سم ناقع أم انها سبوبة والسلام.
لقد صبرنا كثيرا علي تطاولات وقلة أدب وحياء كثير من هؤلاء الأقزام ولم تعد تجدي عبارات الدبلوماسية والأخوة مع هؤلاء الذين يفكرون في التطاول في كل مناسبة بداع وبدون داع.
اذا كنت لا تعرف يا هذا فضل مصر علي العروبة فاسأل أهل الذكر ربما تجد عندهم الاجابة ولكن مثلك لا يفهم في مثل هذه الأمور لأن عقله مرهون بقدمه.. ولابد أن تعرف انك لم تزد عن كونك لاعبا سابقا لا عمل لك تتسول من هنا وهناك وتتخيل ان لك قيمة مع الأسف الشديد.. اعلم انك صرت نسياً منسياً ولا يمكن لأمثالك أن ينالوا من مصر وتاريخها وعروبتها وعظمتها ولكن المشكلة التي نعيشها هي أن هذا الزمن العربي رديء.. رديء.. رديء.
محمد جاب الله (الجمهورية)
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وتبقى مصر قلب العروبة النابض

مُساهمة  الفارس في الجمعة يناير 29, 2010 7:13 am

بعد هذا الفوز الكبير على الجزائر ليس فى كرة القدم فقط ولكن أيضا فى فن الذوق العربى المصرى حينما تحاشى اللاععبون أقدام لاعبى الجزائر ومحاولاتهم المستميتة للنيل واصابة لاعبينا باصابات قاسية رغم تعرض كل من أحمد حسن والمحمدى ومتعب وجدو لضربات شديدة ومؤذية الا أن العرب المصريون ضربوا مثلا فى الروح الرياضية والأخلاق وهكذا شعب مصر صابر وقادر وقاهر
avatar
الفارس

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

http://arabsdream.ahlamontada.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى