المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

معروف و"هيما" يتنافسان على لقب.. "حامى حمى البيضاء"

اذهب الى الأسفل

معروف و"هيما" يتنافسان على لقب.. "حامى حمى البيضاء"

مُساهمة  admin في السبت أبريل 10, 2010 9:10 am


"حامى الحمى البيضاء".. لقب تنافس عليه اثنان.. إبراهيم حسن، المنسق العام لنادى الزمالك، ومحمود معروف الناقد الرياضى الشهير.. الأول، تاريخه فى الشغب و"الخناقات" يوازى تاريخه الكروي، كل منهما يسير مع الآخر.. تم إيقافه حين كان لاعبًا فى المنتخب الوطنى لإشارة خارجة، وتم إيقافه فى بطولة شمال إفريقيا، حين كان مديرًا للكرة فى نادى المصرى، وأخيرًا تفرد ونجح فى الحصول على "سبق" بأن يكون أول من يمنع من دخول ملاعب كرة القدم فى مصر.

كان "إبراهيم" البطل الأول فى معركة مباراة الشرطة، حين توجه لمحمد إبراهيم مدرب الشرطة، ووجه إحدى "لكماته" فى وجهة، وكاد "يفتك" بمدرب الشرطة لولا تدخل حسام حسن..وبعد المباراة، اختلفت تبريرات الظهير الأيمن السابق للأهلى والزمالك والمصرى حول السبب الذى دفعه لهذا التصرف "المشين" ولكنه أضاف بلهجة تحدى :"لو كنت مسكت المدرب ما كنش خرج من الملعب".

وأيًا كانت دوافع إبراهيم حسن، أفضل من يغازل الجماهير البيضاء فى تصريحاته، فالمؤكد أن الإيقاف المفروض عليه من اتحاد شمال إفريقيا، والذى صدق عليه الاتحاد الدولى لن يتم رفعه، وربما نرى إبراهيم حسن فى مكان آخر بعيدًا عن عالم الكرة وعن الحياة العامة إن استمرت تصرفاته بهذه الطريقة.

أمّا محمود معروف، الناقد الرياضى، فنال رضا قطاع كبير من جماهير الزمالك، لدفاعه "المستميت" عن الفريق على شاشة إحدى الفضائيات، ارتضى معروف أن يخلع عباءة الإعلامى ويرتدى "جلبية" المشجع.. وأطلق "قذائفه" فى أكثر من اتجاه.. اتهم الحكم توفيق السيد الذى لم يحتسب أكثر من ضربة جزاء للزمالك بـ"التواطؤ" مطالبًا إياه بـ"مراعاة ربنا فى قراراته"، ثم قام بسب مخرج البرنامج الذى يظهر فيه مرددًا كلمة "أنت مغرض" أكثر من مرة، وتحدث مجددًا عن التحكيم الذى ظلم الزمالك أكثر من مرة خلال الموسم الحالى، وأخيرًا اتهم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بـ"مجاملة" الشرطة لأنه على صداقة بمحمد إبراهيم المدرب العام للفريق.
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تنتن وتنتون

مُساهمة  smsm في السبت يونيو 05, 2010 3:28 pm

تنتن وتنتون..أو اتلم المتعوس على خايب الرجا..والمتعوس (إبراهيم عجوة) الفتوة.. مشاكله كتيرة وصحيفة سوابقه يعلمها الجميع.. وغني عن التعريف.. أما بقى خايب الرجا (معروف وغير محمود بالمرة) ياسلام عليه في مودرن وعلى خفة دمه.. ياسلام على شكله لما قال لازم محمد حسام يرحل.. وفاجئه شلبي وقال له الكابتن محمد حسام ع التليفون.. وبسرعة وبدون تفكير.. ده حبيبي وهو عارف انا بحبه قد ايه؟!.. نفس الكلام قاله لمحمد عبدالله لما كان في الزمالك.. هو فاكر نفسه مين ده ابوتريكه عمه.. وفاجئه شلبي وقاله محمد عبدالله ع التليفون.. واترعب خايب الرجا تحسباً للرد القاسي.. ونفس الحكاية قال: انت عارف انا بحبك قد ايه ؟!..(بس م. عبدالله لاعب مهذب ومتربي) ورد: ابوتريكة محترم ولعيب كبير.. بس عيب لما تقول (عمي)!!.. ياما وياما سب محمد نصر.. دلوقتي ميقدرش.. عشان سبوبة (مودرن).. والخلاصة : لما يكون هيمة مشاكل وخايب الرجا هم واجهة الزمالك.. يبقى على الزمالك السلام.. ومعاكم الغلبان التايه (بندق) ورفيقه الفيلسوف الحلو العملاق (اسامة خليل) وبالمناسبة الأخير ده (معرفش جايبينه منين)؟!.. ومش هانسى آخر حلو ظهر على الساحة (مصطفى أنا ـ تونس)..
لكن.. كل الشكر والتقدير للنقاد الرياضيين المميزين والمحترمين جداً.. (المستكاوي، وسند، وسـيف) وياعيني على (سيف) لما يفرش الملاية بالبلدي.. ويبقى معلّم بالبلدي والشعبي ومُعلم على طريقة الكبار.. ولا يخاف في الحق لومة لائم..
ملحوظة: لم اكن اعرف ان سيف وسند (زملكاوية) رغم متابعتي الدائمة لهما.. ولم ألحظ ابداً ذلك.. غير من الحلو خايب الرجا.. ولم اهتم لحياديتهما وشفافيتهما.. لهم مني كل الحب والتقدير مرة أخرى والتوفيق لنادي الزمالك ـ بعيداً عن تنتن وتنتون (هيما وخايب الرجا ابو دم خفيف)..

smsm

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى