المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

فوز "بلا طعم" للأهلى..

اذهب الى الأسفل

فوز "بلا طعم" للأهلى..

مُساهمة  admin في الثلاثاء مارس 16, 2010 6:43 pm


رغم أن هذا الأسبوع، قد يكون السبب الرئيسى فى نجاح الأهلى فى الاحتفاظ بدرع الدورى، بسبب اتساع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلى ثمانى نقاط، وتعثر كل من الزمالك والإسماعيلى بعد تعادلهما سلبيًا، إلا أن المعاناة الكبيرة التى واجهها لاعبو الأهلى أمام أقل فرق المسابقة فنيًا، ومُتذيل الترتيب تؤكد أن الفريق الأحمر، يواجه أزمات مختلفة، تفقده بهجة الاحتفال بأى فوز، وتخلق لدى جماهيره حالة من القلق على مستقبل "نادى القرن" خلال المواسم المُقبلة.
الأهلى حقق ما يريده أمام البترول بالفوز عليه على ملعبه بهدفين مُقابل هدف، فى مُباراة شهدت عودة محمد فضل للتهديف بعد صيام تجاوز الـ100 يوم، وتحديدًا منذ هدفه فى مرمى المقاولون العرب فى 29 نوفمبر الماضى.. وشهدت أيضًا عودة مصطفى شبيطة للمشاركة أساسيًا.
فوز الأهلى، فقد طعمه لأكثر من سبب أبرزهم.. الحالة الفنية لشريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، الذى تسبب فى هدفين من أربعة أهداف سكنت شباكه منذ تم الدفع به أساسيًا أمام حرس الحدود.. أخطاء إكرامى أفقدت الأهلى نقطتين أمام طلائع الجيش، كانتا كفيلتين باتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه بتروجيت إلى 10نقاط.. وعاد إكرامى ليقع فى خطأ ساذج أمام البترول جاء منه الهدف الأول لأصحاب الأرض.. وتُثير مشاركة حارس فينورد الهولندى السابق، بصفة أساسية فى الأهلى تساؤلات كثيرة، أخبثها.. يدور حول وجود علاقة بين فسخ أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى البديل، خطبته بابنة أحمد ناجى مدرب حراس الفريق، وغيابه عن المشاركة بصفة منتظمة!
السبب الثانى فى عدم تذوق الجماهير الحمراء لـ"طعم" الفوز، هو تنافس لاعبى خط الهجوم والوسط على إهدار الفرص السهلة طوال الـ 90 دقيقة.. فرغم غلبة النزعة الهجومية على التشكيلة التى بدأ بها الأهلى اللقاء إلا أن الثنائى محمد فضل وعماد متعب مهاجمى الفريق، ومعهما محمد بركات أهدروا أكثر من 8 فرص مُحققة للتهديف خاصة فى الشوط الأول للمُباراة.
والسبب الثالث والدائم، هو تواضع مستوى كل مدافعى الأهلى الذين جاوروا وائل جمعة فى مركز "المساك" أو "قلب الدفاع".. فكل من أحمد السيد وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير لم يثبتوا أحقيتهم فى التواجد داخل المستطيل الأخضر.. وكانت الجماهير الحمراء تضع آمالاً كبيرة على شريف عبد الفضيل، صاحب أغلى صفقة انتقال "داخلى" فى الدورى المصرى، لكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر.
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى