المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

فيلم الموسم....شعار الزمالك في الدوري...فاوض لاعب..تكسب ثلاث نقاط..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيلم الموسم....شعار الزمالك في الدوري...فاوض لاعب..تكسب ثلاث نقاط..!!

مُساهمة  admin في الجمعة مارس 12, 2010 6:25 pm


واصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري المصري ، وحقق الفوز الثامن على التوالي ليصعد للمركز الثاني برصيد 36 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 43 نقطة.
ولا أحد يستطيع أن ينكر الدور الكبير الذي يلعبه التوأم حسام وابراهيم حسن مع الفريق ، وقدرتهما على لم شمل الفريق مرة أخرى واستعادة نغمة الانتصارات وبث الثقة في نفوس اللاعبين حتى أصبحوا فريقا يهابه الجميع بل ورشحه البعض للفوز بالدوري في ظل ترنح منافسه الأهلي واهتزاز نتائجه في الفترة الأخيرة..ولكن..!!
ما يلفت الانتباه في الفترة الأخيرة ظاهرة تبدو غريبة تخص نادي الزمالك في مبارياته مع بعض الفرق خصوصاً فرق المقدمة.
فقبل مباراة الاتحاد السكندرى خرجت وسائل الإعلام لتؤكد انتقال ريعو هداف الاتحاد إلى الزمالك ونشرت عن مفاوضات ريعو مع هيمة مشاكل بمباركة كل من العميد السابق وحازم إمام. وكنتيجة لتلك الأنباء ساءت العلاقة بين ريعو وإدارة الاتحاد ومدربه كبرال ولم يلعب ريعو مباراة الزمالك وفاز الزمالك بالمبارة 2/1 في غياب هداف الاتحاد.
وقبل مباراة بتروجيت في الأسبوع قبل الماضي خرجت وسائل الإعلام لتؤكد أن هناك مفاوضات من الزمالك لضم نجما الفريق البترولي السيد حمدي ومحمد شعبان لصفوف الفريق الموسم المقبل، بل وخرج بعض مسئولي الزمالك ليؤكدوا المفاوضات..وكانت نتيجتها أن استبعدهما مختار مختار المدير الفني من التشكيلة الأساسية للفريق، وعندما اشترك السيد حمدى كبديل في الشوط الثاني ظهر عليه التوتر وبات كشبح يسير في الملعب ولم يقدم اللاعب المنتظر منه والسبب هو انتشار شائعات انضمامه للزمالك، وفاز الزمالك بالمباراة 3-2.
وعلى نفس المنوال قبل مباراة الجيش الأخيرة والتي فاز فيها الزمالك بهدف خرجت بعض وسائل الإعلام لتؤكد وجود مفاوضات مع طلعت محرم مهاجم فريق الجيش وهدافه ..وتأثر اللاعب أيضاً بما تردد من شائعات ولم يكن له وجود في الملعب..!!

ترى هلي هي صدفة أن يتم الإعلان عن التفاوض مع لاعب من نفس الفريق الذي سيقابل الزمالك في أسبوعين متتاليين أم هو مخطط يلجأ له مسئولو الزمالك لإخراج اللاعبين عن تركيزهم قبل اللقاء؟

وبالمناسبة لقاء الزمالك المقبل أمام الإسماعيلي وهناك مفاوضات معلنه مع عصام الحضري حارس الفريق وربما نسمع عن أسماء أخرى يتفاوض معها الزمالك من الدراويش خلال اليومين المقبلين..!!
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى