المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

سقطة شبانه مع شوبير

اذهب الى الأسفل

سقطة شبانه مع شوبير

مُساهمة  admin في الأحد مارس 07, 2010 8:33 am

يشهد هذا الموقع المفضل للجميع على اشادتي ايما اشادة ببرنامج "كورة اون لاين " في مقال تحت عنوان " مناظرة تاريخية" ورغم انني حاولت تكرارا ان امنع نفسي عن انتقاده الا انني فشلت لان ما شاهدته مؤخرا في في الحلقة التي استضاف فيها البرنامج الكابتن احمد شوبير عقب صدور حكم قضائي لصالح المستشار مرتضى منصور يمنع برامج شوبير من الظهور في قنوات الحياة لا يمكن السكوت عليه لانني اعتبره جريمه اعلامية في حق ضيف كبير والاسوأ انها جاءت من مذيع افضله واعتبره احد القادمين بقوة في الاعلام الرياضي .
بالامس القريب ظهر الكابتن شوبير مع محمد شبانه في "كورة اون لاين" لكن اداء شبانه كان مخزيا ولم يكن كعادتي به فظهر مهزوزا وغير قادر على الالمام بخيوط الحلقة .
مراحل السقوط الاعلامي في حق شوبير ..
1 – استأذن محمد شبانه الكابتن شوبير لكي يقوم مرتضى منصور بمداخله لكن شوبير رفض بكل ادب مشيرا الى ان شبانه يمكنه ان يستضيفه في حلقة كامله ليرد على كل ما يقال ولم يجد شبانه امامه سوى ان يرضخ مؤقتا لطلب ضيفه .
2- تدخل مالك القناة لكي يسمح لمرتضى بمداخله مع شوبير وبكل ادب رفض شوبير مرة ثانية لافتا نظرهم الى انهم اصحاب الدار وهو ضيفهم وبإمكانهم ان يفعلوا ما يحلوا لهم ببيتهم " والحدق يفهم " لكن البحث عن الاثارة اهم كثيرا من كرامة اي ضيف .
3- سقط البرنامج ومذيعه في هوة اللهث وراء الاثارة ودخل مرتضى هاتفيا ليبدأ في اهانة شوبير على الهواء مما دفع الضيف لمغادرة الاستوديو .
4 – مزيد من السقوط لشبانه عندما عاد شوبير الى الاستوديو والمفاجأة الكوميدية من المذيع شبانه كانت عندما اعتذر لمرتضى منصور عن عدم استكمال المكالمة وكأنه يعتذر له عن عدم استكمال اهاناته لشوبير ولم يكلف نفسه ان يعتذر لضيفه الذي اهين في بيته والاغرب من ذلك ان شوبير نفسه هو من نبهه ان الاعتذار كان يجب ان يكون له وليس لمرتضى مما جعل شبانه يرتبك ولا يعرف ما يقول .
ما حدث من شبانه هو العيب نفسه لان ابسط قواعد الاعلام احترام الضيف الذي اذا وافق على الحضور اليك في الاستوديو فكأنه دخل بيتك ويجب عليك احترامه تماما وحتى اذا انتقدته لا بد ان ينتقد باحترام واذا اختلفتم لا بد ان يكون الخلاف الذي لا يفسد للود قضية الخلاف في الرأي الذي لم نعد نعرف قواعده في غالبية الاوساط المصرية والعربية لان كل واحد منا يعتقد انه يحتكر بمفرده الرأي الصائب .
بالتأكيد خسر الكابتن شوبير امام مرتضى في القضاء وتوقفت برامجه لفترة لا نعلم الى متى ستدوم لكن ما نعلمه تماما ان الاعلام الرياضى لا يستغنى تماما عن احد رواده الكابتن احمد شوبير ورغم انه احد المنافسين الكبار لنا الا انني اؤكد ان اي شخص عاقل متزن محترم يعرف قيمة شوبير الاعلامية وان خسارته تعتبر خسارة للاعلام الرياضى المصري كما اعلم انه عائد من جديد وبكل قوة ولا احب ان اراه مكسورا او محبطا .
يبدو ان مرتضى منصور من الاشخاص القلائل في مصر الذين لا يتركون اي حق لهم بسهوله وبالتأكيد لم يترك حقه بعد الحلقة السيئة التي خصصها الكابتن شوبير للهجوم عليه وانا شخصيا لم استطيع ان اتحمل متابعة هذه الحلقة لاكثر من عشر دقائق لكني تذكرت هذه الدقائق بعد صدور الحكم .

* بعض الظلم في مباراة مصر وانجلترا ..
ابطال افريقيا خسروا في ويمبلي من منتخب انجلترا لكننا نقبل الخسارة بكل ارتياح لانها جاءت من منتخب كبير دائما ما يتم ترشيحة للوصول الى ادوار متقدمة في كأس العالم لكن ما لا نقبله ما يقال انها مباراة لتكريم ابطال افريقيا لانه وقع بعض الظلم على بعض الابطال منهم احمد عيد عبد الملك احد النجوم المتألقين وخاصة في الاسابيع الاخيرة للدوري بالاضافة الى شيكابالا المتألق مع الزمالك وهو شارك ايضا في انجولا .
الم يكن من حق عبد الملك وشيكابالا اللذان يتمتعان بمستوى رائع كان ليفيد المنتخب خلال المباراة الم يكن من حقهم التكريم !!؟
* اشاد كثيرون بضم عمرو زكي لمنتخب مصر في مباراة انجلترا لانه لاعب مصري يلعب في الدوري الانجليزي مما يرفع من شأنه مع نادية هال سيتي هؤلاء الذين يجيدون الاشادة فقط وضعوا رؤوسهم في الرمال ولم يتحدث اي منهم عن عدم ضم احمد حسام " ميدو" والذي يلعب في وستهام الانجليزي .. اليس احمد مصريا مثل عمرو زكي ام ان انتقاد اختيارات الكابتن حسن شحاته اصبح من المحرمات !!؟

عامر الوكيل
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى