المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

يابخت من بكاني وبكى علي......ولا ضحكني وضحك الناس علي (1)

اذهب الى الأسفل

يابخت من بكاني وبكى علي......ولا ضحكني وضحك الناس علي (1)

مُساهمة  admin في الخميس فبراير 25, 2010 9:09 pm


كثيرآ مانسمع هذه الجمله رددها أهلنا علينا ولكن من يفهمها هذه الأيام للأسف البعض من حولك تنصحه ويتضايق من النصيحه.
قال لي والدي رحمة الله عليه زمان كانت النصيحه تشترى اما الان في هذا الزمان فهي تهدى وأيضآ غير مقبوله حين تجد صديق صادق ووفي معك بمعنى الكلمه ويهديك النصيحه والكلمه المفيده لماذا تغضب منه لماذا تتضايق منه أين تجد اليوم صديق ناصح وصادق في صداقته معك يهديك النصيحه والكلمه الطيبه اليوم للأسف لا تجد هذا الصديق اليوم الكل يتبع مايضحكه وينافقه ويلهيه عن واجباته.
جماهير الأهلي تعشق الأهلي بدون أي مصلحة سوى حبها وعشقها لهذا الكيان.
الأهلاوية لم ولن يكونوا يوما معولا لهدم الأهلي ولكننا كما تعلمنا من مبادئ التتش والمايسترو صالح سليم فإن المواجهه هي أقصر طريق للإصلاح والإنقاذ. والاعتراف بالخطأ هو أول طريق الإصلاح.
في 15 /7/2009 نشر على موقع الأهلي الرسمي مايلي:
أعتمد مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه مساء أمس برئاسة الكابتن حسن حمدي أكبر ميزانيه في تاريخ النادي لهذا العام والتي بلغت 210 مليون جنيه .. في حين كانت ميزانية العام الماضي 202 مليون جنيه .. وهو الأمر الذي يعكس الاطمئنان الكامل على المستقبل المالي للنادي بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي ويؤكد على الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية لتحقيق أكبر عائد مالي
وأضاف الدكتور باجنيد أن فائض الميزانية قبل الإهلاك هذا العام بلغ 48 مليون جنيه وهو أمر يترجم نجاح السياسة المالية لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسن حمدي والذي وضح في هذه الميزانية الرائعة .. وتطرق الدكتور محمود باجنيد إلى نشاط كرة القدم على وجه الخصوص مؤكداً على أن كرة القدم حققت إيرادات هذا العام بلغت 60 مليون جنيه بزيادة 23 مليون جنيه عن العام الماضي .. أما مصروفات الكره هذا العام فقد بلغت 42 مليون جنيه مقابل 30 مليون جنيه العام السابق. أي أن كرة القدم حققت أرباح توازي 18 مليون جنيه برغم زيادة المصروفات من 23 مليون إلى 40 مليون جنيه. (موقع الأهلي الرسمي في 15/7/2009)
وعلى النقيض خرج علينا المسئولون بالنادي قبيل مباراة الزمالك الأخيرة بالتنويه عن وجود أزمة مالية طاحنة تعيق قيام الفريق بمعسكر قبل المباراة ثم مبيت الفريق بأحد بيوت الشباب بالمحلة ليلة المباراة المشئومة. كما تعلل المسئولين بالأزمة المالية بعدم تدعيم النادي بصفقات سوبر وهذا بعد مرور خمسة اشهر فقط من إعلان الميزانية و برغم الحصول على مبلغ 26 مليون جنيه نظير بيع فلافيو للشباب السعودي .
ومن المعروف أن الأندية الكبرى الباحثة عن البطولات مثل مانشيستر يونايتد والميلان وتشيلسي وبرشلونة وريال مدريد دائما ماتسعى إلى تجديد وتدعيم صفوفها من أجل الحفاظ على مستواها . والسؤال هنا .. هل ليس لدي هذه الأندية الكبيرة ناشئيين مميزين...والأجابة التي يعلمها الجميع أن هذه الفرق لديها ناشئين نجوم ومدارس كبيرة خاصة بالناشئين. ولكن الدفع بالناشئين له أصول وقواعد في فرق البطولة. وسأستعين هنا بتصريح عماد متعب الذي قال عندما لعبت كان الفريق كله نجوم أمثال أبوتريكة وبركات وهم الذين ساعدوني لأصبح عماد متعب فالناشئ يحتاج لمن يشيله ولكنه لايستطيع تحمل مسئولية فريق وحده.
إن الدفع بالناشئين مرة واحدة هو ميزة للأندية التى لا تبحث عن بطولة ولكنه عيب في أندية البطولة.
ومن الملاحظ في الفترة الأخيرة أن جميع صفقات الأهلى بدأ من محمد فضل ومرورا بكالابا إلى جمال حمزة كلها صفقات مجانية أي لا تكلف خزينة الأهلى أي مبالغ.
سوف ينبري البعض قائلا وصفقة شريف عبدالفضيل. وردي أن صفقة شريف كانت صفقة انتخابية كان الغرض الأول منها إسقاط العامري فاروق. ولاتتعجبوا نعم كان صفقة انتخابية والدليل هو دخول أعضاء القائمة يوم الانتخابات ومعهم شريف للمرور على الناخبين. والسؤال هنا هو منذ متى يستخدم اللاعبون في الدعاية الانتخابية بالأهلى. لقد كانت سقطة مدوية لقائمة حسن حمدى ضد كل مبادئ الأهلى.
ولنا عودة
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يابخت من بكاني وبكى علي......ولا ضحكني وضحك الناس علي (1)

مُساهمة  meeeeeeeeeedo في الخميس فبراير 25, 2010 10:15 pm

المشكلة الازلية لدينا كمصريين او قل كعرب اننا نهوى صنع التماثيل والاصنام ونظل نعيش فى كنفها ولا نقبل مجرد المساس بها هذا فى كل جوانب حياتنا فعندما اخطا عبدالناصر وانتقده البعض اطلقوا على منتقديه اعداء الثورة وكارهين للبلد مع انهم محبين للبلد بل محبين لعبدالناصر نفسه لكنه فى النهاية بشر يصيب ويخطئ نعشقه ونجله عندما يصيب وننتقده عندما يخطئ
اسف للاطالة لكنى استحضتنى الصورة عندما اشاهد ما يحدث الان فلا تفرق كثيرا نعم حسن حمدى ورفاقه صنعوا مرحلة من اعظم وافضل مراحل الاهلى وانجازاته ليست الرياضية فقط تفوق الوصف لذا من حفه علينا ان نشيد به وان نرفعه لعنان السماء لكن ما دورنا عندما نحس انه يخطئ ؟ هل نغض البصر ونقول لا انه من فعل كذا وكذا ؟ اعتقد ان هذا هو الفارق بين من يحب النادى الاهلى ككيان وتاريخ ومن يحب حسن حمدى لانجازاته
قلتها واقولها كثيرا الاهلى اكبر من اى فرد اكبر من صالح سليم نفسه يذهب الجميع ويبقى النادى الاهلى
ايها السادة ان من ينتفد مجلس الادارة هو اكثر من يحبه لكنه يصعب عليه جدا ان يضيع هذا المجلس هذا الكم الهائل من الانجازات بسهولة فكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الاعمال بالخواتيم )
ذكر احد الاعضاء المحترمين ردا على تعليق لى اليس للاهلى رصيد لديكم حتى تهاجموه بهذه الطريقة؟ واقول له يا اخى ان هذا الرصيد العظيم يدفعنى الى ان اغير عليه حتى لا يتناقص وقلتها قبل ذلك ان هذا النقد ليس وليد خطا واحد وانما نتيجة اخطاء متراكمة لم نعلف عليها حرصا على استمرار مسيرة الانجازات ولاننا لسنا من هواة متصيدى الاخطاء- اتحدث عن الكثير من الاهلاوية وليس عن شخصى فقط - فاننا انتظرنا كثيرا حتى احسسنا بالخطر يهدد الاهلى اولا ثم المجلس ثانيا فكان لابد لهذا النقد ان يخرج فاذا كان حقهم علينا سماع الاشادة والتهليل فمن حقنا عليهم تقبل النصيحة بصر رحب
ارجو ان تكون الرسالة وصلت والسلام ختام 
avatar
meeeeeeeeeedo

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 40
الموقع : المنيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى