المنتدي التجريبي لاهلاوي اون لاين
يرجي التسجيل لكي تصلك اخر الاخبار غلي ايميلك الخاص وحتي تستطيع المشاركة معنا برايك

نقطة نظام (2)...اتقوا الله في جماهير الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقطة نظام (2)...اتقوا الله في جماهير الأهلي

مُساهمة  admin في الإثنين فبراير 22, 2010 5:23 pm


نشر أحد مواقع الأهلى التي تتلقى دعما وتسهيلات من إدارة الأهلي موضوعا بعنوان "الأهلى يجهز "فيديو" للظلم التحكيمى الذى تعرض له خلال الموسم لإرساله لإتحاد الكرة"
وكتب فيه : يستعد المسئولين فى إدارة الأهلى لإعداد شريط فيديو وإرساله للإتحاد المصرى لكرة القدم وسيتضمن الفيديو كل المواقف التى تعرض لها الفريق لظلم تحكيمى من قبل الحكام فى جميع المباريات منذ بداية الموسم حتى الآن والهدف من هذا الفيديو هو إبداء إحتجاج الأهلى على الطريقة التى يعامل بها تحكيميا ومطالبته للجنة الحكام بتطبيق القانون عليه و على الغير حتى يأخذ كل فريق حقه ليس أكثر من ذلك .
وتردد فى الفترة الأخيرة أن الإدارة ستطلب الإستعانة بحكام أجانب فى الفترة القادمة خاصة فى المباريات الحاسمة أمام الفرق القوية ولكن هذا حتى الآن محل دراسة ولم يتخذ به قرار نهائى حتى الآن .
ومن الواضح أن الهدف من هذا المقال هو التمويه على جماهير الأهلي التي ترفض الظلم التحكيمي المقصود والموجه لفريق الأهلي لأنه لم ولن تطالب لجنة الكرة بحكام أجانب في ظل الأزمة المالية المزعومة من حسن حمدي والقيعي.
ثم اي فيديو هذا الذي يتكلمون عنه ألم يشاهدوا ما أذاعه برنامج ظلال وأضواء من تقرير شامل عن أخطاء الحكام المتعمدة ضد الأهلي. انها محاولة مكشوفة لامتصاص غضب الجماهير ولحفظ ماء وجه لجنة الكرة المتخاذلة.
وكان نفس هذا الموقع قد نشر قبل ذلك أن الأهلي سوف يطالب بحكام أجانب للمباريات المتبقية والآن الأهلي سيطلب الاستعانة بحكام أجانب في المباريات الحاسمة.
ونؤكد أنه لإيمان لجنة الكرة ورئيسها حسن حمدى بالمثل القائل "يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم" ومساهمة منها في اهداء البطولات للزمالك بمناسبة مئوية الزمالك فإنها لن تتحرك وستظل تنشد أغنيتها الشهيرة "لسنا طرفا في الموضوع"
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موقعنا متميز يطبق فعلا الاهلى فوق الجميع

مُساهمة  meeeeeeeeeedo في الإثنين فبراير 22, 2010 10:04 pm

احلى شيئ يميز موقعنا اهلاوى اون لاين انه يمثل راى الاهلاوية بدون اى تاثير من اى مجلس ادارة مهما كان فلا يهمه الا مصلحة الاهلى فقط فهكذ فعلا يكون الاهلى فوق الجميع فالى الامام دائما وفقكم الله
شيئ بسيط اتمنى من ادارة الموقع تحقيقه - واعتقد ان هذا سيكون فى المستقبل - الا وهو تطوير شكل عرض المواضيع بحيث يضاهى شكل المواقع الاهلاوية الاخرى او المواقع الرياضية المعروفة
avatar
meeeeeeeeeedo

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 39
الموقع : المنيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقطة نظام (2)...اتقوا الله في جماهير الأهلي

مُساهمة  Dr Treika في الإثنين فبراير 22, 2010 11:04 pm

فعلا ان قريت الخبر،،،،،،،،، ومش مقتنع أصلا
مش عارف ادارة الاهلي وخدانا علي فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dr Treika

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكرا لتعليقاتكم القيمة

مُساهمة  admin في الإثنين فبراير 22, 2010 11:42 pm

نحن سعداء بأرائكم التي تنير لنا الطريق والموقع مازال تجريبيا تحت الإعداد ونعدكم بأننا سوف نبذل كل وسعنا من أجل جعله موقع يفتخر به كل أهلاوي. موقع حر يضع مصلحة الأهلى وجماهيره أولا وقبل أي شئ.
وتواجدكم معنا هو شرف لنا يسعدنا فأهلا باقتراحاتكم
ونوعدكم أنكم معنا سوف تكونون في قلب الحدث لحظة بلحظة
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 4050
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

http://ahlawyonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى